آخر الأخبار
... جاري التحميل
  • تابعنا على يوتيوب حيث عدد من المتابعين لفيدوهاتنا.

    تابع

توب 5 العاب PS3 مدى الحياة

0

السلام عليكم

في هذا الشرح نقدم لكم افظل الالعاب PS3 او البلايستيشن 3 على الاطلاق والتي 
لا يمكنك الملل منها حتى واذا ختمتها كذلك ...وعلى الرغم من موعد صدور
بلايستيشن 5 قريب جدا ومع توقف صدور العاب بلايستيشن 3 لكنه يظل هو الاسطورة



لعبة 5

SNIPER ELITE III


حكاية اللعبة


لعبة إثارة المنظور الثالث التكتيكية تعود من جديد بحلة رائعة و و افضل بكثير من الأجزاء السابقة حيث نقلت الإثارة من أحياء برلين المحطمة لأدغال أفريقيا الواسعة و كالعادة عليك ان تجتاح خطوط دفاع الأعداء عن طريق تحطيم رؤوس و تفجير الأعضاء , و ذلك لتستطيع اجتياز المرحلة تلو الاخرى .
اللعبة زمنها يقع قبل الجزء السابق من اللعبة Sniper Elite V2 بعد مشاركة و بطولة كارل فاربريون في معارك شمال أفريقيا خلال الحرب العالمية الثانية و محاولته بإكتشاف الأسلحة السرية للنازيين

تبدأ اللعبة بمرحلة تدريبية لتتعلم كيفية اللعب و الحركات الأساسية ثم تبدأ بمرحلة أساسية طويلة نوعا ما لكن المراحل و الخرائط خطيرة و فيها طرق كثيرة لإنهاء المهمة و اللعبة بتعطيك حرية أختيار طريقة اللعب و إتمام المهمة .

السلاح الرئيسي للعبة هو القناص و القناص شديد الدقة مو مثل ألعاب المنظور الأول القناص فيها مثل الرشاش حيث انه الطلقة تتأثر بالرياح و الإرتفاع و حتى بدقات قلب الشخصية و ايضا لتنفس الشخصية البطلة الي رح تكون اللاعب ذات الدور الأساسي في اللعبة , كل هذه العاومل ستؤثر في اللعب و طريقة لعبك , حيث في حال دقات قلب الشخصية عالية لن تستطيع التصويب بدقة حتى تنخفض دقات القلب لتستطيع التصويب و بدقة عالية أيضا , و طبعا مافي كاتم صوت فهناك طرق مختلفة لتفادي سماع الأعداء للصوت منها انك تقدر تقتلهم و انت خلفهم لكن هالطريقة ما بتصير الا اذا كان جندي من جنود العدو عاطيك ظهره و مافي اي شريك معه .

و طبعا لم تتغير الحركة المميزة للعبة و هي أنه عند إطلاق الرصاصة الشاشة تتبع الرصاصة لجسم العدو و تفرجيك شو الضرر ألي سببتو الطلقة يعني رأس ينفجر و كبد ينبط عادي و تميزت هذا الجزء عن الماضي بإظهار جميع أجزاء الجسم و تأثير الطلقة عليه , حيث كان الجزء الماضي Sinper Elite II ليس في كل الاحيان يعطيك تحطم الجمجمة , اما هذا الجزء يعطيك المكان الي سببت له الضرر في الجندي و سترى ايضا جميع اعضاء الجندي الداخلية بنفس الوقت

عجبني في اللعبة الضقة في موضوع التنفس حيث انه بس تمشي ضقات قلبك ترتفع و ألي بسبب انه ما تقدر تكتم نفسك خلال التصويب و انه كل ما جريت أسرع زادت دقات قلبك و حتى دخولك في معركة برفع عدد دقات قلبك و هي الخاصية نفسها أيضا كانت موجودة في Sniper Elite II .

و الظلام و الخيال في هذه اللعبة له تأثير أكبر انه في درجات مختلفة من الظلمة و على أساسها بتغير مجال نظر الأعداء .

لاحظت انه الأعداء فيهم نوع من الغباء أن مقارنة مع الألعاب التكنيكية الأخرى العدو مو ذكي و ما يحلل الحالة أبدا و ردة فعله بطيئة لكن مجال رؤيتهم عالي و دقيق فممكن يشوفوك و أنت مطلع راسك من الزاوية و سمعهم جيد أيضا فيفضل ان تقوم بإستعمال القناص إلا في المناطق المزعجة كالمدافع و المحركات لكي يندمج صوت القناص مع صوت المدافع و المحركات و هكذا , ايضا في الاعداء شي غريب جدا حيث اذا قمت بقتل عدو و مباشرة تخبأت ذلك لن يفيدك لانهم خلاص عرفو مكانك و مافي مجال الا انك تقتلهم .

القصة الرئيسية للعبة تحتوي على 8 مراحل عملاقة و طويلة و فيها مهمات رئيسية و فرعية لرفع مستوى الاعب و المهمات الفرعية ممتعة مثل تفجير الشاحنات أو سرقة مخططات و بسببها ممكن تموت الكثير من المرات فتحتاج ساعات لإنهاء بعض المهمات حيث بعض المهمات يمكن أن نسميها بالمهمات تعجيزية .

و كعادة جميع ألعاب التجسس لما يشوفك حد يمكنك الهرب منه فقط بالهرب من المكان و تبعد عنه و ها ما فيه منطقية .

اللعب الجماعي فيه خرائط عملاقة و أماكن كثيرة للإختباء و فيها تحدي حيث انه في بعض المراحل القناص بكون بدون أي علامات و يحدد الفائز من ضقة تصويبه و المسافة .

و يمكنك أنت و صديق أنهاء القصة و المهمات مع بعض مما يعطي تجربة ممتازة للاعب , و هي خاصية التعاونية Co-Op.

بالنسبة للمؤثرات الصوتية و النظرية جيدة جدا و حيث أن اللعبة تعمل على صوت ثلاثي الأبعاد و بوضوح 1080p و fps30

للتحميل:اضغط هنا


لعبة 4

DRAGON BALL XENOVERSE



تروى لنا لعبة Dragon Ball Xenoverse بعض الأجزاء من أحداث مسلسل Dragon Ball Z حيث تحكى لنا عن غزو أحد الساينز (راديتز) لكوكب الأرض والتى كانت مهمه (راديتز) الوصول الى (كاكاروت) أو (غوكو) و إعادته معه الى موطنه وعندما رفض (غوكو) العوده خطف (راديتز) (جوهان) إبن (غوكو) وعندما حاول (غوكو) ان يعيد (جوهان) قام (راديتز) بضربه وحبس (جوهان) بداخل سفينته الفضائية وإستعد (غوكو) للذهاب وراء (راديتز) وحينها ظهر (بيكولو) و هو أحد أعداء (غوكو) و إتفق معه على مساعدته فى القضاء على (راديتز) لأنه كان قوى جدا ولا يقوى غوكو على هزيمته بمفرده وسوف يتحدوا معا لهزيمته ومهمتك هي مساعدة (غوكو) لإنقاذ كوكب الأرض من الساينز وهم نوع آخر من البشر كانوا يسكنون خارج الأرض بكوكب فيجتا ولهم ذيول تمكنهم من التحول لغوريلا عملاقة عند ظهور القمر كاملا وعليك أيضا التصدى لهجوم فريزر وهو أحد أقوى أعداء غوكو باللعبة وبالمسلسل .

لتحميل:اضغظ هنا

لعبة 3

JUST CAUSE 2

هنالك حيث تنعدم أواصر العدالة ، أو بالأحرى لا منطق لوجود هواجس الرحمة يوجد لنا بالمقابل صراعات تكاد لا تنعدم تحث ظل الحقد المبني وراء الماضي ، نعم ماضي سيشكل لك دائما حدث أساسي لا يجوز التخلي عنه بطرق تثير الضجر . إذا سمعت هذا الوصف ستنهال لا محالة في حالة ارتباك لكنه الواقع في لعبة استحالت دون أن تأخذ لها اسم مرعب هو الآخر ، نعم فأنا أتحدث عن لعبة Just Cause 2 هذه الأخيرة التي عادت لنا بجزء ثاني منذ مدة من غياب طال سنوات .. و بنفس الشخصيات و التي كان و لا يزال أبرزها ريكو رودريغاز ، ذو الأصل المكسيكي . يعود لنا في مهام جديدة بعدما أنها الأولى بسذاجة تامة في Just Cause

لتحميل :اضغظ هنا

لعبة 2

THE LAST OF US

ا لاست أوف أس (بالإنجليزيةThe Last of Us؛ تترجم كـ « آخرنا») هي لعبة فيديو من نوع أكشن-مغامرات ورعب البقاء قام بتطويرها نوتي دوغ ونشرها سوني كمبيوتر إنترتينمنت لجهاز البلاي ستيشن 3. تم الإعلان عن اللعبة في 10 ديسمبر 2011 خلال جوائز سبايك لألعاب الفيديو. وصدرت عالمياً في 14 يونيو، 2013 كحصرية للبلاي ستيشن 3.[4]
يتحكم اللاعب ب"جول" (صوت بواسطة تروي بيكر)، حيث يرتحل عبر الولايات المتحدة في العام 2033 بعد أن دمرت بكارثة، من أجل مرافقة فتاة شابة تدعى ايلي (صوت بواسطة أشلي جونسون ) إلى مجموعة مقاومة صديقة تدعى اليراعات. يتوجب على اللاعب ان يدافع عن نفسه ضد بشر يشبهون الزومبي، إضافة إلى ناس عدائيين، عن طريق استخدام الاسحلة النارية والتسلل، وبمساعدة قدرات مثل التمثيل المرئي للصوت من أجل الاستماع لمواقع الأعداء. يستطيع اللاعب أيضاً صناعة أسلحة ودواء بواسطة دمج الأشياء التي يجدها في طريقه.

للتحميل:اضغظ هنا

لعبة 1

RED DEAD REDEMPTION



ريد ديد ريدمبشن هي لعبة فيديو من نوع ويسترن وأكشن-مغامرة، طورت من قبل روكستار سان دييغو ونشرت بواسطة روكستار جيمز في 18 مايو 2010 على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360،

للتحميل:اصغظ هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © X-TENGAMER-X

تصميم امني